كورة ستار توب

قائد فولهام عن ركلة جزاء محمد صلاح: الحكم أخبرنا أن القرار كان خاطئًا

أفاد قائد فولهام توم كايرني أن الحكم ستيوارت أتويل اعترف بخطأه في قراره بمنح ركلة جزاء لـ ليفربول، والتي قادتهم للفوز خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء.




وتغلب ليفربول على فولهام بهدف دون مقابل، على ملعب “آنفيلد” بفضل ركلة الجزاء التي سجلها محمد صلاح في الدقيقة 39، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



حكم اللقاء احتسب ركلة الجزاء باعتبار وجود تدخل من عيسى ديوب على داروين نونيز لاعب ليفربول، وسط اعتراضات من لاعبي فولهام.

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام


وفي حديثه إلى قناة “سكاي سبورتس” بعد المباراة، قال كايرني: “لقد اتخذ الحكم قرارًا، اعتقدت أنه رأى أي احتكاك، وطالبته بالتأكد من تقنية الفار قائلًا من فضلك فقط تأكد من أنهم يتحققون من القرار”.

وأضاف: “وقال إنهم فحصوها لكنه قال في الشوط الثاني لأحد لاعبينا إنها لم تكن ركلة جزاء، لذا فهو أمر محبط لأنه كان على أشخاص آخرين اتخاذ القرار الصحيح”.

يأتي ذلك بعد أيام فقط من انتقاد ريان ماسون مدرب توتنهام المؤقت، للحكم بول تيرني لقراره بعدم طرد ديوجو جوتا بعد تدخله بالحذاء في وجه أوليفر سكيب، وبقاء البرتغالي في الملعب وتسجيله هدف فوز ليفربول في الدقيقة الأخيرة قبل إطلاق صافرة النهاية.

وقد صرّح ماسون عقب المباراة التي حسمت بفوز ليفربول (4-3): “أحتاج إلى تفسير، أريد أن أعرف لماذا لم يطلع عليها الحكم على أرض الملعب، ولكن أيضًا لماذا لا يستطيع شخص متمرس في غرفة حكم الفيديو المساعد اتخاذ القرار الصحيح”.

مضيفًا: “من الصعب تبرير ذلك، كيف أن هذه ليست بطاقة حمراء، إنها تمثل كل ما يتعلق باللعب الخطير، لذلك من الصعب فهم السبب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى